تقارير
صوت المستفيد

time

آخر تعديل 23 رمضان 1446

التغذية الراجعة للخدمات

يحرص بنك التنمية الاجتماعية على قياس رضاء المستفيدين والاخذ بآرائهم لتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال تقييم الخدمات عبر القنوات المتاحة


أكثر الخدمات تقييما


اسم الخدمة

تقييم الخدمة

عدد المشاركين

قيم الخدمة

طلب منتجات

91%

2567

اضغط هنا

كشف حساب 

75%

2164

اضغط هنا

طلب امانات

90%

1911

اضغط هنا

اخلاء طرف

82%

865

اضغط هنا

خطاب مديونية

71%

560

اضغط هنا


كما يمكنكم تقييم الخدمات المقدمة من البنك من خلال المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة عبر منصة وطني من خلال هذا الرابط

قائمة بتقارير التغذية الراجعة الرابط


الشكاوي والمقترحات

حرصا منا على تحسين جودة المعلومات والخدمات المتوفرة على الموقع، يسرنا استقبال الاستفسارات والشكاوى من خلال خدمة رفع بلاغ إلكتروني في صفحة تواصل معنا بالضغط هنا


الابلاغ عن الفساد

يمكن للمستفيد من تقديم بلاغ عن فساد إداري أو مالي في أحد الجهات المنطوية تحت اختصاصها القضائي.

للوصول إلى الموقع الإلكتروني لهيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة" اضغط هنا

قائمة بتقارير صوت العميل للعام 2024

التقرير التفاصيل
الربع الأول 2024 اضغط هنا
الربع الثاني 2024 اضغط هنا
الربع الثالث 2024 اضغط هنا
الربع الرابع 2024 اضغط هنا
الربع الاول 2025 اضغط هنا

التعليقات

لا يوجد تعليقات

التقييم

2.5(من 2 تقييم)
Chat
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.