الاسئلة الشائعة

الاسئلة *الشائعة#
time

آخر تعديل 23 رمضان 1446

search

عبر الضغط على أيقونة "توجه إلى الخدمة" في صفحة الخدمة المطلوبة

الخدمة إلكترونية ولا تتطلب زيارة الفرع

يمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق موقع البنك

نعم يمكن تقييم الخدمة أسفل الصفحة

  1. التحقق من إعدادات القائمة السوداء للرسائل، فإذا كان هناك أي جهات اتصال أو عبارات، فمن الأفضل إزالتها.
  2. تحديد تطبيق "الرسائل" كتطبيق افتراضي لإرسال الرسائل واستقبالها.
  3. التحقق من مساحة الذاكرة المتاحة؛ فإذا كانت ممتلئة، من الأفضل حذف بعض التطبيقات لتوفير مساحة.
  4. السماح لجميع أذونات تطبيق الرسائل بالعمل.
  5. تحديث تطبيق الرسائل إلى أحدث نسخة متوفرة.
  6. إعادة تشغيل الجهاز.
  7. إعادة ضبط المصنع (كخيار أخير).

قم بفتح "الإعدادات"، وابحث عن التطبيقات الافتراضية، ثم حدد تطبيق المراسلة كتطبيق افتراضي.

لم تجد اجابة لسؤالك ؟


اذا ﻛﺎن ﻟﺪﻳﻚ اي ﺗﺴﺎؤل لم تجد اجابتة بالاسئلة الشائعة تواصل معنا
البريد الإلكتروني : care@sdb.gov.sa
رقم الهاتف : +920008002

التعليقات

1 تعليقات

اين اجد رقم الفاتورة .. حتى يمكنني ادخاله في سداد الراجحي.،؟؟

التقييم

3.4(من 158 تقييم)
Chat
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.