قطاع
آخر تعديل 23 رمضان 1446
قطاع الخدمات المشتركة.
الهدف:
توفير الدعم والمساندة لقطاعات البنك لتمكينها من تحقيق أهدافها وذلك من خلال دعمها في عدد من المجالات الهامة، كما يعمل القطاع على تطوير ممارسات البنك في هذه الجوانب والتأكد من سيرها في إطار حوكمة رشيدة.
المهام والمسؤوليات:
• تحقيق الاستثمار الأمثل في رأس المال البشري بما يساهم في تحقيق اهداف البنك.
• تنمية الموارد البشرية، وتحسين تجربة الموظف وخلق بيئة عمل جاذبة وصحيّة.
• تطوير وتمكين الكفاءات الداخلية من خلال برامج ومبادرات تدريبية.
• تطوير وصيانة وتشغيل المباني والمرافق الخاصة بالبنك.
• تحقيق معايير الصحة والسلامة والبيئة والأمن داخل مقرات الهيئة.
• الإشراف على سلامة المنشآت والمستخدمين وتحديد صلاحية الوصول للمرافق والتعامل مع الحالات الطارئة.
• تطوير خطة المشتريات السنوية والدورية ومتابعتها.
• تنفيذ وإدارة عمليات المشتريات والطرح بمختلف الأساليب وإنشاء البنود.
• أرشفة وتوفير خدمات المعلومات والوثائق والتجهيزات المناسبة لجميع القطاعات والإدارة العليا.

ﻫﻞ ﻟﺪﻳﻚ أي اﺳﺘﻔﺴﺎر
اذا ﻛﺎن ﻟﺪﻳﻚ اي ﺗﺴﺎؤل اﻟﺮﺟﺎء ﻗﻢ ﺑﺎﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻌﻨﺎ
التعليقات
لا يوجد تعليقات
التقييم