تمثل المشاركة بالآراء والمقترحات التطويرية أحد الأركان الرئيسية لتحسين أحد الركائز الهامة لتطوير الاعمال والخدمات التي يقدمها البنك للعملاء ، ومن هذا المنطلق، يحرص البنك على أهمية مشاركة الجمهور في كل الأعمال التي ينفذها وكل الخدمات التي يقدمها. ويتيح البنك الفرصة أمام الجميع بكافة فئاتهم سواء مواطنين، مقيمين أو زوار، لتقديم رؤاهم وأفكارهم البناءة، ليأتي بعد ذلك دور البنك في دعم الأفكار المناسبة ودارستها وتطويرها لتتحول إلى مبادرات يتم العمل على تحويلها فيما بعد إلى مشاريع ناجحة يؤتي ثمارها النافعة ليس على البنك فحسب، بل على كل المجتمع.
المشاركة

الإدارة المختصة في الإشراف على المشاركات والاستشارات الإلكترونية في مشاركة العموم في تطوير منتجات وخدمات البنك هي إدارة تجربة العميل.
البريد الالكتروني لإدارة تجربة العميل: cx@sdb.gov.sa
توفر الخدمة: من الأحد الى الخميس
وقت الاستجابة: 8 صباحا - 4 مساءً
للاشتراك في خدمة التنبيه حول الاستشارات الجديدة طلب الاشتراك
آخر تعديل 23 رمضان 1446

ﻫﻞ ﻟﺪﻳﻚ أي اﺳﺘﻔﺴﺎر
اذا ﻛﺎن ﻟﺪﻳﻚ اي ﺗﺴﺎؤل اﻟﺮﺟﺎء ﻗﻢ ﺑﺎﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻌﻨﺎ
التعليقات
1 تعليقات
مشكورين قد شاركنا بافكار وتحققت
التقييم