.png)
آخر تعديل 23 رمضان 1446
هي رحلة متكاملة للعميل لا تتجاوز دقيقة واحدة تبدأ بمجموعة من الأسئلة التي تساعده على تحديد وضعه المالي وصولاً إلى إقتراح المنتجات المناسبة لتحسين تجربة المستخدم والتعرف على منتجات البنك.
يتم تقديم المنتجات المقترحة بصفة تقديرية، حيث يتاح للعميل الفرصة لتقديم طلب عليها وفقا لتطبيق الشروط الخاصة بكل منتج.
لا تتجاوز دقيقة واحدة.
يمكن الاستفادة مرات عديدة بدون تحديد.
من خلال الصفحة الرئيسية لموقع البنك أو بعد تسجيل الدخول.
- عمل تحليل مالي للعميل عن طريق طرح بعض الأسئلة والتعرف على وضعه المالي.
- عرض المنتجات المناسبة للعميل من منتجات البنك وفقا للمدخلات.
لم تجد اجابة لسؤالك ؟
اذا ﻛﺎن ﻟﺪﻳﻚ اي ﺗﺴﺎؤل لم تجد اجابتة بالاسئلة الشائعة تواصل معنا
البريد الإلكتروني : care@sdb.gov.sa
رقم الهاتف : +920008002
التعليقات
1 تعليقات
اين اجد رقم الفاتورة .. حتى يمكنني ادخاله في سداد الراجحي.،؟؟
التقييم