الاسئلة الشائعة

الاسئلة *الشائعة#
time

آخر تعديل 23 رمضان 1446

search

نعم، يمكن تعديل بعض البيانات بعد رفع الطلب، مثل: رقم الحساب البنكي.

نعم، يمكن إلغاء الطلب حسب حالة الطلب:

  • قبل رفع المستندات واعتماد الطلب ومعالجته.
  • بعد اعتماد الطلب ومعالجته: من خلال رفض عقد التمويل.
لا توجد أي رسوم على الإلغاء.

لا، فقط رسوم إدارية ثابتة يتم خصمها مرة واحدة من قيمة التمويل.

فئات الرسوم الإدارية كالتالي:
  • 4000 ♦  للموظفين.
  • 3000 ♦  لربة المنزل، الطلاب، العاطلين عن العمل.
  • 2000 ♦  للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، ذوي الإعاقة، والأيتام.

سيتم استكمال إجراءات تصعيد الجهود التحصيلية المعتمدة في البنك، وذلك قبل تسجيل العميل كمتعثر في "سمة"، وصولاً إلى اخر مراحل التصعيد والمطالبات القانونية.

لم تجد اجابة لسؤالك ؟


اذا ﻛﺎن ﻟﺪﻳﻚ اي ﺗﺴﺎؤل لم تجد اجابتة بالاسئلة الشائعة تواصل معنا
البريد الإلكتروني : care@sdb.gov.sa
رقم الهاتف : +920008002

التعليقات

1 تعليقات

اين اجد رقم الفاتورة .. حتى يمكنني ادخاله في سداد الراجحي.،؟؟

التقييم

3.4(من 158 تقييم)
Chat
المساعد الذكي
أهلا بك في المساعد الذكي لبنك التنمية الإجتماعية.... نتمنى لك وقت سعيد والوصول لما تريد.